منتديات الجوري

آَهْلَآْ وَسَهْلَا بْكُـمْ فِيْ مُنْتَدَيَـاتْ ✿الْجُـوْرِيْ آلْنِسّسـآئِيةّ✿ حَيْثُ الْمُتْعَةِ وَالْفَـائِدَةٍ ...
وَلْيَكُنْ شِعَارُنـَا ..نَلْتَقِـي لِنَرْتَقِـيْ..
آلْتَسجيًلّ مُتًـآحّ ✿لِلًنِسّسـآءّ فًقًطٌ✿
مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات Oouuou10
انضمامكم شرف لنــآ..

منتديات الجوري

آَهْلَآْ وَسَهْلَا بْكُـمْ فِيْ مُنْتَدَيَـاتْ ✿الْجُـوْرِيْ آلْنِسّسـآئِيةّ✿ حَيْثُ الْمُتْعَةِ وَالْفَـائِدَةٍ ...
وَلْيَكُنْ شِعَارُنـَا ..نَلْتَقِـي لِنَرْتَقِـيْ..
آلْتَسجيًلّ مُتًـآحّ ✿لِلًنِسّسـآءّ فًقًطٌ✿
مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات Oouuou10
انضمامكم شرف لنــآ..

منتديات الجوري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجوري

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجوري
.:: مديرة آلجوريــآت ::.
.:: مديرة آلجوريــآت ::.
الجوري

مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات Empty
مُساهمةموضوع: مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات   مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات I_icon_minitimeالأحد 24 أكتوبر 2010, 10:29 pm

كما وصلني

اتصل بي شخص من رقم غريب .....!!!
بدا بالتحية واخذ يعرف بنفسة

معك احمد غلام من شركة الاتصالات السعودية (
stc ) سوا

قلت: تفضل
فقال : لقد ربحت من شركة الاتصالات السعودية جائزة بمبلغ 200 الف ريال سعودي
اضافة الى 3 اشهر مكالمات داخلية وخارجية مجانية
قلت : طيب والمطلوب مني
قال : بعطيك رقم الشريحة الخاصة بجوالك عشان نتأكد انك انت الفائز بالجائزة ورقم الشريحة هو 899660 والمطلوب منك الان تقفل جوالك وتخرج الشريحة وتتأكد من رقم الشريحة واتصل فيني اذا كان مطابق لرقم 899660

قلت : طيب وبالفعل طفيت الجوال وطلعت الشريحة وشفت الرقم المسجل عليها وهو نفس الرقم الي عطاني 899660 وعلى طول ماصدقت خبر انا فايز بالجائزة 200 الف ام الفله ياشيخ وعلى طول رحت اتصلت علية وقلت له الان طلع رقم شريحتي نفس الرقم الي عطيتني

قال: مبروك الف مبروك ياشيخ انت في اي مدينة
قلت : من الرياض
قال : طيب احنا في الشرقية ونبي رقم حسابك ورقم بطاقة الاحوال عشان نحول لك الـ 200 الف ريال

قلت :وشلون شركة الاتصالات مالكم مكتب الا في الشرقية المفروض اني فايز بالجائزة معناها لابد يكون فية شيك بأسم الفائز مو تحويل بنكي ( هنا انا دخلني الشك واستغربت من طلبه رقم الحساب البنكي )
قال: لا مالنا مكتب الا في الشرقية وانا الحين لازم اسجل رقم حسابك البنكي و رقم بطاقة الاحوال المدنية ولا بتروح عليك الجائزة
قلت : قلت مافيه مشكله شوي واتصل فيك

المهم اني دقيت على واحد من العيال يشتغل في الاتصالاتالسعودية وسألته قال انتبه من هالنصابين وسألته بخصوص رقم الشريحه 899660 قال هذا الرقم موجود على كل شرائحالاتصالات السعودية مهوب على شريحتك بس وفعلا انا فتحت اكثر من شريحة وطلع نفس الرقم ( 899660 )
نقلته لكم لأخذ الحيطة والحذر

https://aljuory.forumarabia.com
قلب الجوري
.:: جوريـہ رآئعـہ ::.
قلب الجوري

الموقع : رح القمر و أفرش على سطحه بساط و خل الحثال ان كان به خير يرقا

مُساهمةموضوع: رد: مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات   مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات I_icon_minitimeالثلاثاء 26 أكتوبر 2010, 3:06 am

خخخخخخ والله هذي 200 الف مو لعبة بس ما شاء الله الرجال فاهم يعني ما قدرو يلعبون علية

تشكرات جوري ع التنبيه ترى الواحد ما يصدق دام السالفة فيها فلوووس afro
همس الخواطر
همس الخواطر

مُساهمةموضوع: رد: مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات   مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات I_icon_minitimeالثلاثاء 26 أكتوبر 2010, 5:30 am

هههههههههههههههههههههه
فيه نصابين اغبياء وفيه ناس اغبى
يعني لو واحد من جد طماع كان راح فيها وانسرقت فلوسه
والنصاب لما يقول مافي مكتب الا بالشرقيه من جد غباء
بس الرجال عرف يتصرف
يسلمو عالمعلومه
حلا الكون
.:: جوريـہ خبيـرة ::.
.:: جوريـہ خبيـرة ::.
حلا الكون

مُساهمةموضوع: رد: مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات   مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات I_icon_minitimeالأربعاء 03 نوفمبر 2010, 1:48 am

الاتصالات وانا اختك تاااااااخذ وما تعطي ...معوضه خير ان شاء الله...وقصتك مي بعيده عن قصتي بمسلسل النصب بس انا مع شركة اخررررى ...هذا الموجز واليكم الأخبار بالتفصيل<<<سليمان العيسى على غفله

انا عاد جاتني رساله بعد الفجر من h3لقد رجحت معنا سياره همر 2011 ...سياره همر معقوله يفرحتي ياهنايا مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات 805753 ...كان اني اتحدث مع نفسي يابنت لا يكونون ينصبون عليك مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات 289583 ؟؟ scratch ؟اممممم
مالك الا راعي الأوله<<<وعلى طول اروحلكم لجدو قوقل مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات 763439 وكان اني اساله وش رايك يا جدووووو بh3 قال حي الله والله بنيتي <<<الله من زود الكذب طلع قوقل جدك <<<اقول لا تدققون مشوها وانا اختكم
وكان يقولي وانا جدك هذي شركة سيارات همر ....كان انا اطير من الفرحه الله يبشرك بالخير يا جدوووووو قال خيررررررر ؟ الخير بوجهك يااااجدوووو ..هالشركه ارسلتلي رساله ربحت همر ...كان انه يموت من الضحك ويقول عساك صدقتيهم !!! قلت اجل ايش ؟!!!...قالي ...يابنيتي هذولا ما عندهم ما عند جدتك <<<ان ما علمت جدتي عليك ياقليل الخاتمه مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات 204346
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس وجات الحزينه تفرح ما لقتلهاش مطرح ..

وهنا قالت نفسي لنفسي يابنت يمكن حتى جدك ما عنده سالفه وش بتخسرين اذا دقيتي و تاكدتي؟؟؟ هذي همرررررررر......
وبيني وبينكم انا ما كان بجهازي رصيد كان اني اشحنه ب10 ريال عشان اذا بينصبون علي ما يمديهم
واروح ادقلكم على الرقم اللي جاتني منه الرساله كان تكلمني وحده سوريه تسجيل صوتي وتقولي بعد الصافره سجلي اسمك ....وبعد الصافره سجلي ....عمرك عشان نشوف فوق السن القانوني ولا ...الموهيم..سجلي دولتك وهنا ينقطع الاتصال
وانا قلت ياحسره ليتني شحنت ب20 هع ...وشوي تطلعلي بقي 10 ريال وكم هلله اهاااا مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات 189915 ...تذكرت ان شريحتي حلا بلس اشحن ب10 و10 مجانيه ....وارجع ادق عليهم مرة اخرى<<< مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات 233250 مسيكينه باقي عندها امل و...كان تتكرر الأسئله السابقه ....مرة اخرى وينقطع الاتصال عند سجل اسم الدوله >>>ذكيه صح اقل شي كان شحنتي بعشرة اخرى وصاااار عندك 30 وكملتي المكالمه ...

وسلامتكم ....خلصت قصتي مع الهمر ...وما خلص الوسواس النفسي.... الى الان والفار يلعب بعبي ... وكل يوم تحدث نفسي نفسي مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات 803202 روحي اشحني ب50 وكلميهم <<<ما تتوب البنت

وسلا متكم من النصابين

مُشِآξـرٌ خِـَجٌـَوُلَـہ
.:: جوريـہ جديدهـ ::.
.:: جوريـہ جديدهـ ::.
مُشِآξـرٌ خِـَجٌـَوُلَـہ

مُساهمةموضوع: رد: مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات   مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات I_icon_minitimeالخميس 03 فبراير 2011, 9:52 am

هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ

يَآَ آَنٍ سْسِآلَفتُــكُ سَسَــآلَفٍــهِ . .

آبوووَ الْنُّصُبِ يَآَ شِيْخْ . .

هَعً هِعُ . .

مبرووك ربحت200الف ريال من الاتصالات
صفحة 1 من اصل 1